اندرويد

تطبيق ReFace لتغيير وجهك مع المشاهير فيديو وصور متحركة

Reface Pro Mod APK 1.2.0 نسخة مدفوعة كاملة

Reface Pro Mod
Reface Pro Mod

قم بتنزيل Reface Pro Mod APK – أحدث إصدار – مجانًا لنظام Android إذا كنت ترغب في تغيير وجهك مع المشاهير وإثارة إعجاب أصدقائك وعائلتك!

 

الوصف Reface Pro

قطعت التكنولوجيا بالتأكيد شوطا طويلا من الكاميرات القديمة أو حتى الكاميرات الأولى. اعتاد البشر الانتظار لساعات لمجرد التقاط صورهم. ولكن الآن ، قطعنا شوطًا طويلاً ويمكننا التقاط الصور في ثوانٍ! ليس هذا فقط ولكن يمكننا معالجة هذه الصور في شيء جديد. هل تحسد دائمًا الأشخاص الذين لديهم مهارات فوتوشوب سمحت لهم بتعديل وجوههم إلى مشاهير؟

Reface Pro هو تطبيق مبادلة الوجه من NEOCORTEXT، INC. إذا كنت تريد دائمًا إثارة إعجاب أصدقائك ولكنك لا تعرف Photoshop ، فهذا التطبيق مناسب لك! بفضل هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تبديل وجهك لأي شخص حتى المشاهير.

 

ما هو Reface Pro؟

لطالما أحب البشر التقاط صور لأنفسهم وأحبائهم. حتى عندما لم تكن الهواتف الذكية موجودة ، اعتدنا التقاط الكثير من الصور على الكاميرات مهما كانت ضخمة. ولكن الآن بعد أن أصبح لدينا هواتف ذكية ، فقد تضاعفت الصور حيث يمكننا بسهولة التقاطها في ثوانٍ. لكن الصور نفسها قد تكون مملة بعض الشيء في بعض الأحيان. ولكن الآن بعد الآن بفضل هذا التطبيق!

Reface Pro هو تطبيق لمبادلة الوجه يتيح لك تضمين وجهك بشكل مثالي على أي شخص! . أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أي مهارات فوتوشوب للقيام بذلك! ما عليك سوى تنزيل التطبيق والتقاط صورة شخصية وتعديلها! يتميز التطبيق بمُنشئ GIF ومُنشئ صور متحركة للوجه مدعوم من AI. وايضاً مقاطع الفيديو الجاهزة .

 

ميزات Reface Pro

Reface Pro هو تطبيق رائع يسمح لك بتبديل الوجوه مع أي شخص في ثوان! لا تحتاج حتى إلى أي مهارات في التصميم أو التعديل للقيام بذلك. فيما يلي ميزاته:

  1. تبادل الوجوه من أي شخص – يتوق البشر دائمًا إلى كل الأشياء الممتعة. حتى عندما لم تكن التكنولوجيا موجودة ، وجد البشر دائمًا طريقة لتخفيف الحالة المزاجية والاستمتاع بالحياة. لكن اليوم ، يمكننا دائمًا الاستمتاع دائمًا بفضل تقدم التكنولوجيا. يمكننا الآن التقاط الصور وتعديل وجوهنا بسهولة لأي شخص! بفضل Reface Pro ، لست بحاجة إلى امتلاك مهارات Photoshop لمعالجة الصور. ما عليك سوى التقاط صورة شخصية أو تحميل صورة ، ثم تحديد صورة ثانية حيث تريد تحرير وجهك عليها.
  2. تبديل الوجوه إلى GIFS – يمكنك أيضًا استخدام Reface Pro لتحرير وجهك إلى أي GIF! إذا كنت لا تعرف ، فإن ملفات GIF تشبه مقاطع الفيديو ولكن بدون أصوات. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء لحظات مضحكة وتخصيصها. يمكنك إرسالها إلى أصدقائك وإجراء بعض المحادثات المضحكة طوال اليوم. لا شيء مستحيل في Reface Pro لأن التطبيق يحتوي على صانع GIF مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
  3. إنشاء الميمات – في Reface Pro ، لم يكن إنشاء الميمات الشخصية أمرًا سهلاً! في السابق ، كنت بحاجة إلى امتلاك مهارات فوتوشوب كبيرة لإنشاء صور مضحكة. ولكن الآن ، يمكنك القيام بذلك بنفسك بفضل سهولة استخدام هذا التطبيق. لست بحاجة إلى فعل أي شيء ، ما عليك سوى تحميل صورتك والتفكير في أي ميم يمكنك استخدامه عليها! يمكنك حتى لعب روليت الصور مع أصدقائك لتخمين المشاهير.
  4. المشاركة – أفضل شيء في Reface Pro هو أنه يمكنك إرسال الميمات المخصصة الخاصة بك إلى الشبكات الاجتماعية والمراسلين!  وقم بإنشاء محادثات مضحكة مع أصدقائك وعائلتك!

 

يمكنك تحميل النسخة المدفوعة الكاملة مباشرة من هنا

أضغط هنا للتحميل

 

ويمكنك أيضاً تحميل النسخة المجانية من متجر جوجل بلاي من هنا

أضغط هنا للتحميل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock